ما هو موقع لينكد إن linkedin و كيفية انشاء حساب لينكد إن linkedin

ما هو موقع لينكد إن linkedin  و كيفية انشاء حساب لينكد إن linkedin , أهمية منصة لينكد ان , طريقة عمل بروفايل احترافي على لينكد ان .


ما هو موقع لينكد إن linkedin  و كيفية انشاء حساب لينكد إن linkedin


موقع لينكد ان

إذا كنت من الأشخاص الذين لا يحبون شبكة منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ويتجنبون قضاء الوقت في تصفح مواقع تواصل اجتماعية ، فإن Linked  لينكد إن هو الموقع الإلكتروني الأفضل !  إنه ليس مثل Facebook  أو Instagram أو منصات أخرى مليئة بالشباب الذين يشاركون كل شيء صغير على صفحاتهم . 

تم إنشاء لينكد ان  للمحترفين الذين يرغبون في استخدام شبكاتهم الحالية و المستقبلية لبناء المستقبل المهني المتميز . و الشركات التي تبحث عن موظفين مؤهلين في جميع انحاء العالم ، والشركات التي تبحث عن فرص عمل . في المقال اليوم سنتعرف على هذه المنصة وأهم ميزاتها و أفضل التقنيات التي تمكنك من معرفة كيفية  إنشاء صفحات شخصية فريدة عليها . لذلك سنتطرق اليوم الى طريقة التسجيل في موقع لينكد إن linkedin .


ما هو موقع لينكد إن ؟

لينكد ان linkedin  هو موقع تواصل اجتماعي لأغراض مهنية ويعد من أكبر مواقع الشبكات المهنية , و يعتبر أحد أشهر مواقع التي صممت للتوظيف و البحث عن فرص العمل . يمكنك الاتصال بأي شبكة مهنية من خلال حسابك على موقع Linked In على الإنترنت . بمجرد التسجيل في موقع لينكدإن ، يمكنك البدء في توسيع مجالك المهني ، مما يسمح لأكثر من 300 مليون شخص مشترك في لينكد ان من جميع أنحاء العالم ببدء حياتك المهنية . لأن لينكد ان تم إنشاؤه في الأصل لهذا الغرض النبيل . لينكد إن متوفر بعدة لغات من بينها العربية . 

طريقة عمل بروفايل احترافي على لينكد ان

  • اختر الصورة الرمزية الصحيحة على لينكدان .

يبدأ إنشاء ملف تعريف LinkedIn  قوي بصورة ملفك الشخصي . يمكن القول أن الصورة الرمزية الخاصة بك هي بطاقة اتصال LinkedIn الخاصة بك . كوجود مرئي ، غالبًا ما يتشكل الانطباع الأول للعملاء و مستخدمي الموقع من خلال الصورة الرمزية الخاصة بك . لذلك يجب أن تعطي صورة ملفك الشخصي انطباعًا جيدًا و بشكل احترافي .

  •  تعيين صورة خلفية لملف التعريف الخاص بك .

صورة الخلفية هي العنصر المرئي الثاني المهم في الجزء العلوي من ملفك الشخصي على LinkedIn ، حيث يمكنها جذب الانتباه و إظهار المزيد من المعلومات حول الأشياء التي تهمك . ستساعد صورة الخلفية الصحيحة ملفك الشخصي على التميز وجذب انتباه الزوار و تذكره .

  • اجعل العنوان أكثر من مجرد منشور .

لا يوجد شرط بأن ملفك الشخصي على لينكد ان LinkedIn  أو الوصف الموجود أعلى ( لقبك ) يجب أن يكون مجرد مسمى وظيفي . استخدم هذا المجال للتحدث أكثر عن رأيك في دورك ، وماذا تفعل ولماذا تفعل ذلك . يمكنك تصفح الملفات الشخصية على لينكد إن LinkedIn للمحترفين في مجال عملك للحصول على مصدر إلهام لكيفية كتابة العناوين الرئيسية .

  • حول الملخص إلى قصتك .

الملخص هو فرصتك لسرد القصة ؛ لذلك ، لا تستخدمه فقط لذكر مهاراتك أو المنصب الذي تشغله. حاول أن تشرح أكثر عن سبب أهمية هذه المهارات وكيف تختلف بالنسبة للشخص الذي ستعمل معه  . حاول العمل على أفضل تسويق لصفحتك الشخصية وإنشاء ملف تعريف قوي على لينكد إن .

  • الابتعاد عن العبارات الطنانة .

الكلمة الطنانة هنا هي صفة مستخدمة بشكل متكرر في  ملفات تعريف موقع LinkedIn ؛ لدرجة أنها تصبح بلا معنى بسبب كثرة استخدامها . عند الحديث عن حسابات لينكد ، يمكننا القول إن الجميع لديهم نفس المهارات المشهورة مثل العمل تحت الظغط .

  • قم بتوسيع شبكة التواصل الاجتماعي في لينكد  .

من الطرق الفعالة لتوسيع منصة لينكد ان الخاصة بك هي ربط الملف الشخصي على لينكد مع البريد الإلكتروني email . يسمح هذا لـ موقع LinkedIn باقتراح أشخاص يمكنك التواصل بهم ، لكنه لن يرسل طلبات اتصال بدون إذنك .

  • أضف مهاراتك .

هذه واحدة من أفضل ميزات موقع لينكد  التي يمكن أن تقوي ملفك الشخصي على موقع لينكد يبدو احترافيًا وواضحًا. اختر عدد من المهارات التي يقدمها لك حساب LinkedIn ، ثم اختر المهارات التي تناسبك و تعتقد انك تمتلكها بالفعل . يساعدك هذا في تحديد وصفك لنفسك في العنوان و الملخص ، ويسمح للآخرين و الشركات بفهم مهاراتك و التواصل معك وفهم ما يجب عليك تقديمه .

  •  تسليط الضوء على خدمتك .
مجال الخدمة هو ميزة جديدة يقدمها حساب موقع لينكد ان للمستخدمين تساعد في اظهار خدمة ل مستخدم شبكة التواصل على منصة لينكد ان  ؛ على وجه الخصوص ، يمكن أن تساعد المستقلين و العاملين في الأعمال الصغيرة في إظهار مجموعة الخدمات التي يقدمونها على الشبكة الاجتماعية . سيساعدك اهتمامك بهذا المجال في بناء ملف تعريف لينكد إن قوي وزيادة ظهورك في نتائج البحث و الحصول على الوظائف و فرص اكبر في التوظيف .

  • قم بإجراء اختبار مهارة .
اختبار المهارات هو إحدى ميزات تطبيق LinkedIn  التي تتيح لك تقييم مهاراتك و عرض النتيجة في ملفك الشخصي . تشير الإحصائيات إلى أن المستخدمين الذين قيموا مهاراتهم زادت فرص حصولهم على وظائف و فرص العمل بنحو 30٪. يمكن أن يؤدي إظهار إثبات في الموقع على امتلاكك لهذه المهارات إلى تحسين هويتك المهنية ومساعدتك في إنشاء ملف تعريف و بيانات ,  قوي في عالم و موقع لينكدإن .

  • ركز على المهنيين في مجال عملك .
يمكن للمحترفين الذين يتابعون مجالك مساعدتك في إثراء صفحتك الرئيسية على برنامج LinkedIn بالمحتوى الذي يثير اهتمامك . إذا وجدت محتوى مفيدًا ، كما يمكنك من خلالهم التسويق لملفك الشخصي . 

  • إضافة تعليق .
يعد المحتوى المشترك مفيدًا جدًا لبناء ملف تعريف LinkedIn.Com  قوي ، ولكن هذه مجرد نقطة بداية . عندما تضيف تعليقات على المحتوى المشترك ، يكون لديك فرصة للتعبير عن نفسك وآرائك بشكل أفضل .

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 12/26/2021 10:00 م

    لم أستخدمه بعد لكن أعتقد أنه أكثر من مفيد😇

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -