كيفية انشاء سيرة ذاتية احترافية مجانا

انشاء سيرة ذاتية .انشاء سيرة ذاتية مجانا, إنشاء سيرة ذاتية احترافية , كيفية انشَاء سيرة ذاتية cv , طريقة انشاء سيرة ذاتية pdf مميزه , كيفية تصميم cv إحترافية , افضل موقع لإنشاء سيرة ذاتية مجانا , أنشئ  سيرتك الذاتية بشكل مجاني , إنشاء سيرة ذاتية اون لاين online , كتابة سيرة ذاتية مميزة , عمل سيرة ذاتية وباللغة العربية أو الإنجليزية , كل هذا و اكثر سنتعرف عليه في مقال اليَوم  .


كيفية انشاء سيرة ذاتية احترافية مجانا



انشاء سيرة ذاتية مجانا

ركز جيدا من اجل  إنشاء سيرة ذاتية cv احترافية . لانه كما نعلم جميعا ان السيرة الذاتية عامل مهم للحصول على وظيفة مناسبة , لذلك سنتطرق الى اهم الامور التي يجب معرفتها لإنشاء سيرتك الذاتية  الخاصة . كما سنتعرف على اهم الامور التي يجب مراعاتها عند كتابة السيرة الذاتية , و كذلك اهم  و أفضل مواقع لإنشاء السيرة الذاتية و كيفية الحصول على نماذج cv جاهزه في شكل مجاني .


إنشاء سيرة ذاتية pdf مجانا

هناك امور يغفل عنها الكثير من الباحثين عن العمل عند عمل السيرة الذاتية resume , مثل تصميم cv تفتقر لبعض المعلومات الهامة و لهذا سنقوم بذكر اهم المعلومات التي يجب ذكرها في السيرة الذاتية :

  • المعلومات الشخصية : الاسم , العنوان , البريد الالكتروني , رقم الهاتف , وهكذا .
  • المؤهلات العلمية : حيث يجب في هذا القسم ذكر جميع الشهادات العلمية التي يمتلكها من شهادات و دورات مع ذكر المؤسسة التعليمية .
  • الخبرات المهنية : نقوم في هذا القسم  بوضع كل خبرة يمتلكها الفرد مع ذكر اسم المؤسسات او الشركات التي  بها و المدة الزمنية للعمل .
  • المهارات : حيث تشمل كل المهَارات التي يمتلكها صاحب السيرة الذاتية , لذلك أضف كل المَهارات التي تمتلكها و لمعرفة المزيد انقر هنا .
  • اللغات : اكتب كل اللُغات التي تتحدث بها ايها الباحث عن العمل لانها من الأمور التي يهتم بها  أصحاب الوظائف .
و بذلك نكون ذكرنا قائمة الاقسام التي يجب توافرها عند إنشاء اي سيِرة ذَاتية .


مواقع إنشاء سيره ذاتيه

هناك العديد من المواقِع المتخصصة بإنشاء سيرة ذاتية من الصفر . والتي تعتبر من الأمر المهم  للحصول عل الوظيفة , كل ما عليك القيام به البحث على الإنترنت و سوف تجد أكثر من موقع يساعدك في تطبيق ما تعلمته لانشاء cv مجانيه بكل سهولة .

 و لكن نحن سوف نذكر لك اهم الادوات الاحترافية لعمل سيِره ذاتِيه باللغتين العربيه و الانجليزية بسهولة رائعة  و هي :

موقع Canva .

هو منصة و  موقع ضروري و متكامل حيث يتيح هذا الموقع العديد من أفضل الخيارات و النماذج في السيرة الذاتية . التي تساهم في إنْشاء سي في احترافي مجانا ( professional resume ) , كما يوجد المِئات من قوالب السيرة الذاتية , كل ما عليك هو قم بفتح حسابك و اختيار التصميم الذي تريد ل السيرة الذاتية في دقائق , و الجدير بالذكر انه يوفر لك ايضا التطبيق الخاص بالهاتف الجوال .

CV Maker

موقع يساعدك على  إنشاء سيرة ذاتية جاهزة خاص بك من خلال ادخال بياناتك الشخصيه التي تحتوي اهم المعلومات التي ذكرناها سابقا , و بعدها تمكنك من تحميل نسخة منها بصيغة pdf مجاناً , كما يمكنك حفظ هذه النسخة من سيرتك الذاتية في جهازك أيضًا .

visualcv

تعد أداة او موقع visual عدة خيارات للحصول على سيرة ذاتية احترافية و جذابة , كما يُمكنك من عملية تسجيل الدخول عن طريق linkedin , و يتيح المئات من تصاميم  متعددة و يمكنني الاحتفاظ ب سيرتي الذاتية في ملف وورد word.

resume.com 

موقع مهم و يعتبر أحد أول و أفضل المواقع التي تساعد في إنشاء سيرة ذاتية احترافية professional و جميلة .

وهذه اهم مواقع التي تتيح كتابة و انْشاء سيرَة ذاتيَة إبداعية وإحترافية للوصول الى وظيفه كل ما عليك حفظها في المكان الصحيح على صورة مستند وارسالها ومشاركتها في اي فرصة متاحة.

وبهذا تكون اليوم قد تعلمت  اهم الطرق و الوسائل و العوامل المهمة في إنشاء سيِرة ذاتِية بطريقة عصرية عالمية بدون مجهود و باستخدام الطرق المجانية . و نتمنى منك صديقي المتعطش لوظيفة ان لا تيأس ، فقط ابدأ بتطوير مهاراتك و خبراتك بواسطة التحديث المستمر لمعلوماتك المهنيه فأنت بحاجة بعض الثقة في النفس و الالمام ببعض الامور البسيطة.
اذا كل ما عليك الان انشئ سيرتك الذاتية من خلال اتباع الخطوات المذكورة خطوة بخطوة او ابحث عن قالب سيره ذاتيه او نموذج جاهز يناسب مؤهلاتك و الخبرة التي تمتلكها.
وفي الختام نتمنى لك انشاء السيرة الذاتية المناسبة و المزيد من التوفيق والنجاح .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -