دورات جوجل المجانية بشهادات معتمدة 2021

 دورات تدريبية مجانية من شركة جوجل , شهادات جوجل المجانية , دورات google المجانية , دورات تدريبية و مهارات من جوجل  , كورسات جوجل المجانية 2021كورس و دورات مجانية بشهادات معتمدة دولياً , عدد من الدورات المجانية على الإنترنت لتطوير المهارات الرقمية  , دورات و مهارات تدريبية من جوجل .


دورات جوجل المجانية

هل تريد تقوية مهاراتك مع أكبر شركة في العالم ؟ هَل ترغب في زيادة فرصك في الحصول على وظيفتك المثالية ؟ . هذا هو بالضبط ما ستحصل عليه بعد حصولك على دورات تدريبية مجانية من جوجل و شهاده مجانية Google . وستجد بسرعة أن هذه الدورات و الشهادات ستساعدك على التميز في مجالك و التحديث المستمر مع متطلبات سوق العمل  . تم تصميم برنامج دورات تدريبية و شهادات Google لاعطاء فرصة  لتزويد الطلاب ب المهارات اللازمة و لتعلم كل ما يلزم الباحثين عن عمل , من خلال سلسلة من الدورات التدريبية مجانية عبر الإنترنِت في المَجالات الوظيفية الأكثر شيوعًا لتمكينهم من اتخاذ خطوة مهمة في تطوير حياتهم المهنية و مهارات العمل . أهم شيء هو أن الحصول على شهاده تدريبية مجانية معتمدة من  جوجل لا يستغرق الكثير من الوقت .

في دورات Google  المجانية ، انضم إلى جميع الدورات التي تقدم من شركة جوجل Google , وتعلم كيفية تحقيق أقصى استفادة من الإنترنت . مساعدة الناس و الشركات و الاقتصاد بأكمله على النمو و التطور. مع وضع ذلك في الاعتبار ، نأمل أن يكتسب الجميع مجموعة المهارات الرقميه اللازمه للاستفادة من الثورة الرقمية و المشاركة في دفع هذا النمو .


free courses google


لا يوجد حد للتقدم الذي يمكن إحرازه . يتم توفير مقاطع الفيديو و الدورات التدريبية مجانية و باللغة الانجليزية و العربية ايضا في هذا البرنامج من قبل خبراء رقميين ذوي خبرة , وهي مصممة لتزويدك في بالمهارات اللازمه للترويج و تنمية نفسك و عملك على الانترنت و تعليم كيفية إنشاء موقع ويب و يتوفر ايضا دورات مجانية ب تقنية فيديو البث المباشر . و تشمل أيضًا كيفية الوُصول إلى الجمهور المناسب و إستخدام الانترنت للتسويق الصحيح و تحقيق أهدافك .


تم تصميم برنامج مكون من مجموعة دورات تدريبية مجانية من شركة جوجل free courses google للعمل مع الخبراء لتحسين مهاراتك الرقمية حتى تتمكن من تطوير عملك ، و حياتك المِهنية ، وحتى ثقتك بنفسك. سيساعدك هؤلاء الخبراء على تحقيق أفضل نجاح على الإنترنِت . يمكن لأي شخص المشاركة في برنامج مهارات من جوجل skills tools "Google "، بغض النظر عن مستوى مهارته أو أهدافه أو معرفته الرقمية .

شهادات جوجل المجانية google certificates

معظم شهادات جوجل Google مجانية و معتمدة  و صالحة لمدة عام واحد . ومع ذلك ، في بعض الأحيان يكون من الضروري دفع رسوم رمزية لبعض شركاء النظام الأساسي مثل Coursera  أو Udemy للحصول على شهادة معتمدة .
 شهادة جوجل المجانية سوف تساعدك في العثور على وظيفة ، لأن امتلاكك لهذه الشهادة يؤكد أن لديك مهارات تعليمية رقمية احترافية  و أكاديمية وأنك تبحث عن التعلم و تطوير مهاراتك باستمرار .

تجدر الإشارة إلى أن جميع الدورات التدريبية يتم تقديمها عن بُعد تمامًا ويتم تدريسها من قبل خبراء في مجالات تخصصهم يعملون في منصة جوجل Google . الفكرة الرئيسية وراء الدورات التدريبية ال مجانية في جوجل هي تمكين المشاركين من إتقان المَهارات لتطوير اساسيات العمل و تعلم كل ما هو جديد للعثور على وظيفة مناسبة في مختلف المجالات "الآن" ، بدلاً من بعد سنوات من التدريب والتعلم وفرص العمل الجادة طويلة الأجل .


شروط الالتحاق في دورات جوجل المجانية 

لأكون موجزا ... الجميع مؤهل لذلك . ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن هذه الدورات التدريبية التعليمية المقدمه من جوجل مصممة لإعدادك لدخول سوق العمل كخريج جديد . هذا هو السبب في أنه يمكن القول إن شهادات Google Career مناسبة بشكل خاص لأولئك الذين يرغبون في اتخاذ الخطوة الأولى في سوق العمل و الحياة العملية . أو الذين يرغبون في اكتساب مهارات جديدة وتغيير مسارات حياتهم المهنيه الى الأفضل . بالإضافة إلى ذلك ، إذا كانت لديك معرفة ومهارات سابقة في مجال معين ، فلا ضرر من أخذ هذه الدورات لدعم مهاراتك و الحُصول على شهادات دراسية  من شركات معروفة مثل جوجل . تسعى Google  إلى تقديم دورات تدريبية مجانية لأكبر عدد ممكن من المتعلمين في العالم ، لذا ف دورات جوجل تدريبية مجانية و متوفرة باللغات الإنجليزية و الإسبانية و البرتغالية ، وبعضها مترجم أيضًا إلى العربية .

طريقة التسجيل في دورات مهارات جوجل 

للمشاركة و الإلتحاق في دورات و كورسات جوجل التعليمية و الحُصول على شهادة مجانية معتمدة من منصة مهارات جوجل . كل ما عليك فعله أولا هو تسجيل الدخول باستخدام حساب Gmail الخاص بك أو أي بريد إلكتروني آخر واختيار الدورة التدريبية التي تريد التسجيل فيها او التي تقع ضمن اهتماماتك .


اهم دورات و كورسات جوجل المجانية 2021

 سوف نتحدث الأن عن اهم الدورات المقدمة من شركة google , حيث تقدم قوقل مجموعة لا بأس بها من دورات مجانية على منصة واحدة , يمكنك إختيار اي دورة تهمك و من ثم البدء .

نوفر لك قي هذا المقال مجموعة من  أهم دورات Google جوجل المجانية ، يمكنك اختيار الدورات التي تهتم بها ، ومن ثم البدء اون لاين online و بسهولة ، بعد إنشاء حساب مجاني على منصة مهارات من جوجل Google . و هي :

  • اساسيات التسويق الرقمي : واحدة من اهم دورات جوجل المجانية في مجال التَسويق لاحتوائها على معلومات هامة و أساسية عن التجارة الإلكترونية والتَسويق سواء عن طريق المحتوى أو البريد الإلكتروني أو محركات البحث أو حتى التَسويق المحلي وغيرها .
  •  نقل عملك إلى الإنترنت : في دورات مجانية مثل هذه ، ستتعلم كيفية إنشاء متجرك عبر الإنترنت ، وجذب العملاء ، والاستفادة من التجارة الإلكترونية التي تقدمها دورات نقل نشاطك التجاري الى الانترنت ، وحماية التجارة الإلكترونية الخاصة بك .
  • تعزيز تأثيرك على الإنترنت : يتضمن كيفية استهداف مجموعات عملاء أكثر ملاءمة لمنتجك ، بواسطة جمع البيانات الخاصه بالعملاء المستهدفين .
  •  الترويج لعملك من خلال الإعلان عبر الإنترنت : يتضمن بعض الأدوات الإلكترونية المناسبة لصياغة إستراتيجية تسويقية مرنة  وفهمها بنجاح لمساعدتك في جلب العديد من العملاء الجدد .
  •  توسيع نطاق عملك إلى بلدان أخرى : إذا كانت لديك الرغبة في جذب عملاء من جميع أنحاء العالم ، فهذه الدورة مناسبة لك .
  •  احصل على الوظيفة المثالية : مقابلة العمل لا تخلو من تقديم سيرتك الذاتية و ملفك الوظيفي ، يمكن أن تساعدك هذه الدورة على الاستعداد بطريقة مريحة والحصول على الوظيفة المثالية بسهولة .
  • الوصول إلى العملاء على الأجهزة المحمولة : تناقش كيفية تحسين التفاعل مع العملاء على الأجهزة المحمولة .
  •  استخدم المحتوى للترويج لعملك :  إذا كنت ترغَب في استِخدام الفيديو أو المحتوى أو وسائل التواصل الاجتماعي لتوسيع نطاق عملك على الإنترنت ، فهذه الدورة هي بالتأكيد لك .
  •  اكتساب الثقة من خلال تحسين الذات : يوفّر  هذا المسار كيفية التحدث علنًا وسرد إنجازاتك بسلاسة لزيادة ثقتك بنفسك .
  •  مقدمة في أساسيات البرمجة : و تعد واحدة من أبرز دورات جوجل و شهادات جوجل المجانية , و بها سوف تتعلم  كيف تعمل لغات برمجة عديدة  وكيفية الاستفادة منها .
  •  فهم احتياجات وسلوكيات العملاء على الويب : من خلاله يمكنك دراسة كيفية استخدام البيانات الإحصائية و التحليلات لتعظيم أعمالك وقياس نجاحها .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -