افضل دورات انجليزي عن بعد معتمدة مجانا

 دورات انجليزي عن بعد, دورات تعلم اللغة الإنجليزية اون لاين, دورات مجانية في اللغة الإنجليزية عن بُعد. دورات اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت, أفضل دورات إنجليزي مجانية, كورسات انجليزي بشهادات معتمدة. دورات تدريبية في اللغة الانجليزية. كل هذا هو اهم ما يبحث عنه من يريدون تعلم اللغة الانجليزية اون لاين و مجانا, لذلك سنتطرق اليها في هذا المقال ان شاء الله.

دورات انجليزي عن بعد  online english courses .

هل تبحث عن دورات انجليزي عن بعد معتمدة ؟. ما هو افضل كورس انجليزي ؟. هل دورات الانجليزي مفيدة ؟. كل هذه الأسئلة تتبادر الى ذهن اي شخص يبحث دورات لتعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت, بسبب كثرة الدورات و المصادر أصبح من الصعب ايجاد الدورة المناسبة التي تحقق الأهداف المرجوة منها. لذلك عزيزي سوف نجيبك على كل هذه الأسئلة و سنحاول قدر المستطاع توفير افضل الدورات و المصادر الموثوقة لتعلم الانجليزية عبر الانترنت من خلال دورات لغة إنجليزية مجانية المعتمدة لدى أهم المؤسسات.



افضل دورات انجليزي عن بعد معتمدة مجانا

لقد سبق و تحدثنا في مقال سابق عن طرق تعلم اللغة الإنجليزية و أهميتها. لكن اليوم سنتحدث عن اهم دورات لغة انجليزية مجانية, و مايميز هذه الدورات هي أنها دورات أون لاين يمكنك من خلالها التعلم من المنزل, فهذه الدورات ستساعدك كثيرا لتطوير مهارات التحدث باللغة الإنجليزية لديك.


افضل 5 دورات انجليزي مجانية.

قد يكون تعلم اللغة الإنجليزية أمرًا صعبًا بالنسبة للعديد من الأشخاص ، خاصة المبتدئين في اللغة الانجليزية ، وذلك لا يرجع الى صعوبة اللغه الإنجليزية او قلة مصادر التعلم ، ولكن لأن هؤلاء الأشخاص لا يريدون البحث عن أستاذ أو خبير باللغة يوجههم و يساعدهم على التقدم فيها . ولذلك ، ظهرت دورات تدريبية شخصية ، والتي تقدمها العديد من المواقع و المنظمات على الإنترنت من جميع أنحاء العالم ، و مع ذلك فإن هذه الدورات ليست حلولًا مثالية وموثوقة للعديد من متعلمي اللغة الإنجليزية لأنها تتطلب الكثير من الوقت والطاقة . لأنها تتطلب الكثير من الوقت والجهد. لديهم تواريخ محددة ، أو لأنه قد يكون مكلفًا بالنسبة للكثيرين ، ولهذا سوف نقوم نحن مدونة دليلك بالاشارة الى افضل و ابرز دورات انجليزي عن بعد معتمده و بشهادات بشكل مجاني بالكامل, وهي كالتالي:

1. دورة english live .

و تعتبر انجلش لايف واحدة من أكثر المؤسسات المختصة في تعليم اللغة الإنجليزية شهرة. و يعد من أهم مواقع التعليم عن بعد بشكل مجاني عبر الانترنت من خلال دورات وحصص صممت من قبل خبراء و مختصين في لغة انجليزية.  وابرز ما ستجده على موقعهم هو كورس english live الذي يعد واحد من اشهر دورات الإنجليزية. و اهم ما يميز أنه يحتوي على العديد من مقاطع الفيديو المسجلة لتعلم أساسيات اللغة الإنجليزية مثل القواعد و المحادثة و الاستماع, كما يمكنك في هذه الدورة التدريبية التحدث مباشرة مع الأساتذة و الخبراء عن طريق غرف دردشة اونلاين خاصة للطلاب المسجلين. كل ما عليك فعله هو قم في الدخول الى موقع englishlive الإلكتروني و التسجيل في الكورس.

2. كورسات zamerican english .

ويعد أحد أفضل الكورسات المجانية للمبتدئين حيث يعلمهم الإنجليزية من الصفر وحتى الاحتراف من خلال دورات لغة انجليزية اون لاين, حيث يحتوي على فيديوهات تفاعلية و اختبارات و تستطيع الوصول الى دورة z american باكثر من طريقة فلديهم قناة على اليوتيوب او يمكنك زيارة موقعهم الالكتروني او تحميل برنامج و التطبيق الخاص بهم.


3. دورة power english .

وتعد واحدة من اهم دورات انجليزي عن بعد, حيث تتميز هذه الدورة بانها تعتمد على مهارات الاستماع في التعليم الذي يعتبر احد افضل طرق تعلم اللغة الانجليزية.

4. دورة perfectly spoken .

وهي من ابرز دورات اللغة الانجليزية, و تتكون هذه الدورة من خمس دورات A1 A2 B1 B2 C1 , و هي عبارة عن مقاطع فيديو ذات جودة عالية تهدف الى تعلمك الانجليزية و التحدث بطلاقة.

5. دورة المجلس البريطاني الثقافي British council.

وتتميز هذه الدورات بالتفاعلية و التشاركية و هي مخصصة للمبتدئين حيث تبدأ معهم من نقطة الصفر حتى اتقان اللغة الإنجليزية.

مواقع تعلم اللغة الانجليزية.

ان لم تجد مبتغاك في الدورات التي ذكرناها في الاعلى يمكنك التوجه الى المواقع التي سنذكرها لك فهي تقدم كورسات و دروس متعددة في الانجليزيه أونلاين مجاناً و تمنح شعادات معتمدة و هي كالاتي:

  1. منصة دروب.
  2. موقع كورسيرا.
  3. موقع UDEMY.
  4. منصّة Alisson .
  5. موقع Duolingo .

و في الختام نتمنى لك التوفيق عزيزي في رحلتك في تعلم اللغة الإنجليزية, راجين منك المثابرة و الصبر حتى تحقق هدفك.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -